بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الزمالك يحسم صفقة جديدة والإعلان قريبا

كشف الإعلامي وقائد نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، عن انضمام لاعب جديد إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة إضافة قوية للفريق الأول بالنادي، في سعيه لتحقيق المزيد من البطولات، بعد ساعات قليلة من انتزاعه كأس السوبر الأفريقي من النادي الأهلي.

الزمالك يفوز بكأس السوبر الأفريقي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، أمس، بعد تحقيقه انتصارا صعبا على غريمه التقليدي النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، بحضور جماهيري كبير.

الغندور: رمضان بيكهام في الزمالك

أعلن خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انضمام المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام للفريق الأول لنادي الزمالك، قائلا: «رمضان بيكهام في الزمالك».

وأشار الإعلامي خالد الغندور إلى أن نادي الزمالك أتم إجراءات التعاقد مع لاعب جديد، لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة حتى الآن، ومن المتوقع أن يصدر النادي بيان رسمي خلال الأيام المقبلة، يوضح كل التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

الزمالك يواصل صفقاته الصيفية

يحرص نادي الزمالك على تنويع صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث جاء التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، ليكمل صفقة اللاعبين الذين انضموا للفريق مؤخرا، مثل محمود بن تايك ومحمد حمدي وعمر فرج وكونراد ميشلاك وسيدي نداي، مما يعكس رغبة النادي في بناء فريق قوي ومتكامل.

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق إنجاز جديد بإحرازه لقب السوبر الأفريقي، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض.

وحسم الزمالك اللقب لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.