دقيقة واحدة تكلف خزينة الزمالك 50 ألف دولار

نجح نادي الزمالك،في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي للموسم الحالي، على حساب النادي الأهلي، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في نهائي البطولة الإفريقية، التى أقيمت في المملكة العربية السعوديه.

ويذكر أن نادي الزمالك حقق لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، بعد ما تخطي النادي الأهلي بفضل ركلات الترجيح في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض بالسعودية.

وقد تكبدت خزينة نادي الزمالك مبلغ 50 ألف دولار، يدفعها النادي الأبيض لصالح نظيره إنبي، ضمن بنود عقد استعارة زياد كمال لاعب الفريق من النادي البترولي.

وقد تأكدنا من مصادر داخل النادي، أن من ضمن بنود عقد إعارة زياد كمال إلى الزمالك، حصول نادي إنبي على 50 ألف دولار، حال تتويج الفريق الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي وهو ما حدث بالفعل.

ويذكر أن اللاعب زياد كمال، شارك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في دقيقة واحدة، بعدما حل بديلًا لنبيل عماد دونجا في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليضمن إنبي حصوله على جزء من مكافأة تتويج الأبيض باللقب الإفريقي.

مكافأة « كاف» للزمالك عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي..

وقد تقرر حصول نادي الزمالك على مبلغ 500 ألف دولار قيمة جائزة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفقا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة.