«وحش الفئة الاقتصادية»..مواصفات Xiaomi Redmi Note 14 الجديد اقوي هاتف بأرخص سعر وبكاميرا جبارة..تصميم فخم

لقد عرضت شركة Xiaomi للتو هواتفها الجديدة المسماة سلسلة Xiaomi Redmi Note 14، هذه الهواتف متوفرة فقط في الصين الآن، لكنها ستتوفر في أماكن أخرى قريبًا، شاركت الشركة بعض الصور الرائعة للهواتف لإثارة حماس الناس قبل الحديث عنها رسميًا.

مواصفات Xiaomi Redmi Note 14

الهاتف مشابه جدًا لهاتف Note 14 Pro الذي تحدثنا عنه من قبل، لكنه يحتوي على بعض التغييرات الصغيرة، الجزء الخارجي من الهاتف مصنوع من الزجاج وله إطار بلاستيكي، في الداخل يحتوي على دماغ سريع حقًا يسمى Qualcomm Snapdragon 7S Gen 3، مما يساعده على العمل بشكل جيد أفضل جزءهو المعالج حيث يمكن أن يعمل بسرعة فائقة، مثل سيارة السباق بسرعة 2.5 جيجاهرتز! يسمى Adreno 710 يساعده على القيام بالأشياء بدقة حقًا.

كاميرا وبطارية Xiaomi Redmi Note 14

تحتوي الكاميرا الآن على عدسة خاصة تلتقط صورًا واضحة حقًا بدقة 50 ميجابكسل، يمكن تكبير الصورة 2.5 مرة حتى تتمكن من رؤية الأشياء عن قرب، البطارية كبيرة جدًا ويمكن أن تدوم لفترة طويلة لديها طاقة كافية للشحن بسرعة باستخدام كابل خاص.

سعر Xiaomi Redmi Note 14

يختلف سعر هاتف Redmi Note 14 Pro الجديد حسب مقدار المساحة التي يحتوي عليها وكمية الذاكرة التي يستخدمها، فالأصغر بمساحة 128 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت يكلف حوالي 200 دولار، والأصغر بمساحة أكبر 256 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت يكلف حوالي 215 دولارًا، وإذا كنت تريد المزيد من الذاكرة، فإن إصدار 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت يكلف حوالي 240 دولارًا، والأكبر بمساحة 512 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت يكلف حوالي 270 دولارًا.