«اليوم بـ 800 جنيه».. الحكومة تعلن عن وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بهذه الشروط| قدم حالاً

أعلنت وزارة العمل في بيان رسمي له، عن وجود عددا من الوظائف الشاغرة  في محطة الضبعة النووية، وذلك في مقابل رواتب عالية ومميزات وظيفية مثل تأمين اجتماعي، وذلك وفقا لعددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لعددا من التخصصات.

وظائف محطة الضبعة النووية

وأشار محمد جبران وزير العمل في بيان رسمي، إلى أنه تم توفير نحو 6200 فرصة عمل للشباب في محطة الضبعة النووية بمرسي مطروح، في عددا من التخصصات، برواتب مميزة عالية تصل في بعض التخصصات إلى 25 ألف جنيها شهريا أي ما يعادل 833 جنيها يوميا.

وأوضح وزير العمل أن التقديم على وظائف محطة الضبعة النووية متاح عبر الموقع الرسمي للوزارة، بكافة تفاصيلها.

وظائف محطة الضبعة النووية 2024

وأشارت وزارة العمل، إلى أن الوظائف المتاحة في مشروع الضبعة النووية بمرسي مطروح، عبارة:

  •   2300 حداد مسلح.
  • 900 عامل خرسانة.
  • 700 لحام.
  • 500 عامل تركيب أنظمة تهوية.
  • 1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة.
  • 500 كهربائي

طريقة التقديم على الوظائف

من جانبه أوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل في وزارة العمل،  أنه يمكن التقديم على فرص العمل من خلال الدخول مباشرة على موقع وزارة العمل ومن ثم الضغط على أيقونة تسجيل البيانات على فرصة العمل بالضبعة واستكمال الخطوات والبيانات الشخصية للمتقدم.

مميزات والأوراق المطلوبة

وأشارت مدير عام التشغيل في وزارة العمل، إلى أن هناك عددا من المميزات والأوراق المطلوبة، وهي ” شهادة قياس مهارة في المهنة المتقدم عليها، مع شرط وجود خبرة لمدة سنة على الأقل لدى المتقدم، وتقديم استمارة الفحص الطبي 111″.

وتتراوح مرتبات الوظائف المعلنة من 9 إلى 25 ألف جنيه،  حسب المهنة والخبرة، على أن يكون العمل لمدة 8 ساعات يوميا، بالإضافة إلى ساعة إضافية اختيارية، مع حصول الموظف على فترة راحة للغداء لمدة ساعتين، ويكون العمل بنظام 6 ساعات أسبوعيا، مع توفير سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة، وتوفير وجبات.