«بينافس أيفون!!».. تيليفون جديد من شاومي Xiaomi 14T بالذكاء الاصطناعي ومواصفات من الفضاء..مش هتصدق السعر!

لقد عرضت شركة Xiaomi للتو سلسلة هواتفها الجديدة Xiaomi 14T، والتي صُممت للأشخاص الذين يريدون هواتف جيدة حقًا دون إنفاق الكثير من المال، بعد فترة وجيزة من الإعلان عنها للعالم، أصبحت هذه الهواتف متاحة في الإمارات العربية المتحدة وتم اعلان الأسعار هناك.

مواصفات Xiaomi 14T

يعتبر المعالج MediaTek Dimensity 9300 شريحة كمبيوتر فائقة القوة مكونة من ثمانية أجزاء تساعدها على العمل بسرعة كبيرة، ويمكنه العمل بسرعة فائقة عند 3.4 جيجاهرتز، إنه مصنوع بعناية شديدة، مثل القطع الصغيرة التي يبلغ عرضها 4 نانومتر فقط! كما يحتوي على جزء رسومي رائع يسمى Immortalis G720 يساعد في جعل الصور والألعاب تبدو مذهلة.

مميزات Xiaomi 14T

الكاميرا الخلفية جيدة حقًا ويمكنها التقاط مقاطع فيديو فائقة الوضوح تبدو وكأنها 8K، وهي جودة عالية حقًا! البطارية قوية أيضًا ويمكن شحنها بسرعة باستخدام كابل خاص يسمى USB Type C، ويمكن شحنها حتى بدون كابل باستخدام طريقة تسمى الشحن اللاسلكي، وهي سريعة جدًا أيضًا!.

سعر Xiaomi 14T

سعر هاتف Xiaomi 14T الجديد هو 1600 درهم إماراتي للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت، و1900 درهم إماراتي للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 512 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت، ويمكنك شراؤه في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 5 أكتوبر، وعند شراء الهاتف ستحصل على بعض الهدايا المجانية الرائعة مثل مكبر صوت خارجي، واشتراك لمدة 3 أشهر في YouTube Premium، وضمان لمدة عامين للهاتف.