«أقوي هاتف في العالم!!»..هاتف Realme GT5 الجبار بمواصفات من الفضاء وكاميرا اسطورية ومعالج جنوني..سعر غير متوقع!

هاتف Realme GT5 مميز حقًا ومختلف عن الهواتف الذكية الأخرى لأنه يعمل بشكل جيد للغاية. يحتوي على دماغ قوي يسمى Snapdragon 8 Gen 2، مما يساعده على القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد دون إبطاء، كما يحتوي على ذاكرة كافية لتشغيل الألعاب والتطبيقات بسرعة وسلاسة، الشاشة ساطعة وملونة، ويتم تحديثها بسرعة، مما يجعل كل شيء يبدو لطيفًا عند استخدامها، دعنا نلقي نظرة فاحصة على جميع ميزات هاتف Realme GT5.

مواصفات Realme GT5

يتمتع الهاتف بتصميم رائع مع أضواء ملونة على الظهر بالإضافة إلى ذلك، يمكن شحنه بسرعة كبيرة، إما بقوة 150 أو 240 واط!، يتمتع Realme GT5 ببعض الميزات الرائعة! يمكنه الشحن بسرعة كبيرة حقًا – إما بقوة 150 واط أو حتى بسرعة فائقة بقوة 240 واط، وهو مثل الصاروخ! الهاتف يبدو مميزًا مع أضواء ملونة على الظهر، وهو مصنوع من مواد لطيفة تشعرك بالراحة بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكبرات صوت رائعة، لذا فإن الصوت أفضل من معظم الهواتف!

مميزات Realme GT5

يحتوي هذا الهاتف على دماغ قوي حقًا بداخله، يسمى Qualcomm SD 8 Gen 2، مما يساعده على العمل بسرعة فائقة، كما يحتوي على مساحة تخزين خاصة تجعل كل شيء يتم تحميله بسرعة، الشاشة ساطعة وواضحة، لذلك عندما تشاهد مقاطع الفيديو أو تلعب الألعاب، تبدو مذهلة ويمكن تحديثها بسرعة كبيرة، مما يجعل كل شيء سلسًا، وتلتقط الكاميرا الرئيسية صورًا رائعة، لكنها ليست جيدة تمامًا مثل أفضل الكاميرات في الهواتف الأخرى الرائدة.

سعر Realme GT5

  • مساحة 256 جيجا بايت و12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يكلف 29500 جنيه.
  • بمساحة أكبر تبلغ 1 تيرا بايت و24 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، يكلف 36500 جنيه.