بسبب السوبر الإفريقي.. ثنائي الأهلي مهددان بالاستبعاد من معسكر منتخب مصر

جاءت توابع السوبر الإفريقي وخسارة الأهلي أمام الزمالك، فادحة، حيث أصبح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددان بالاستبعاد من معسكر منتخب مصر المقرر له فى السابع من أكتوبر المقبل استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، ونكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية عن التفاصيل.

محمد هاني وأكرم توفيق مهددان بالاستبعاد من معسكر المنتخب

يعاني ثنائي الأهلي، محمد هاني وأكرم توفيق، من إصابة على مستوى الركبة والضامة، وتشير التقارير أن الأقرب هو عدم لحاقهما بمعسكر الفراعنة، حيث يأتي ذلك بعدما سقط هاني وأكرم في لقاء أمس أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي، والذي خسره المارد الأحمر بركلات الترجيح.

وجاءت اصابة محمد هاني على مستوى الركبة فيما تعرض أكرم توفيق لإصابة على مستوى العضلة الضامة، وسوف يخضع الثنائي لأشعة رنين مغناطيسي في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد مدة غيابهما وتحديد موقف الثنائي النهائي من معسكر المنتخب المقبل.

وخسر الاهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي على يد الزمالك بنتيج 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.