«أغرب موبايل من سامسونج بيتطبق!!»..هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 بمواصفات مزهلة ولن تصدق سعره..برخص التراب في السعودية!

أطلقت شركة سامسونج للتو هاتفًا جديدًا رائعًا يُدعى Galaxy Z Flip 6! يتمتع بتصميم فريد ومصنوع من مواد قوية يمكنها حتى مقاومة الماء. يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة ساطعة حقًا، مثل 2600 شمعة!، يعمل بسرعة فائقة بفضل جزء خاص يسمى معالج Snapdragon 8 Gen 3، الآن دعونا نتعرف على جميع التفاصيل حول Samsung Galaxy Z Flip 6، بما في ذلك نقاطه الجيدة، ونرى ما إذا كان من الجيد شراؤه!

مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6

ويحتوي على نظام تبريد كبير لمنع ارتفاع درجة حرارته، كما يحتوي على ذاكرة 12 جيجابايت وكاميرا رائعة بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وبطارية قوية تدوم لفترة طويلة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على بعض الميزات الذكية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، يحتوي على بطارية تدوم لفترة طويلة، لكنها ليست البطارية الأطول عمرًا هناك.

مميزات Samsung Galaxy Z Flip 6

الشاشات الموجودة في هذا الهاتف فائقة السطوع أيضًا! تتألق الشاشة الخارجية بقوة 1600 شمعة، وتتألق الشاشة الداخلية الكبيرة بقوة أكبر بقوة 2600 شمعة، وهي قوة تعادل قوة بعض أفضل هواتف سامسونج، هاتف Samsung Galaxy Z Flip 6 هو هاتف رائع يبدو لطيفًا ومصنوع من مواد قوية، يمكنه حتى تحمل القليل من البلل!، إنه يعمل بسرعة كبيرة لأنه يحتوي على شريحة قوية بالداخل، ولديه نظام تبريد خاص لمنعه من السخونة الزائدة.

سعر Samsung Galaxy Z Flip 6

  • السعر المبدئي حول العالم للنسخة بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت هو 1100 دولار.
  • في مصر يبلغ سعر الهاتف بسعة 256 جيجابايت وذاكرة 12 جيجابايت 51800 جنيه إسترليني ويأتي بضمان يعمل في الدولة.
  • في الإمارات يبلغ سعر نفس الهاتف بسعة 256 جيجابايت 3500 درهم، بينما يبلغ سعر الهاتف بسعة 512 جيجابايت 4000 درهم.