«بأرخص سعر هيشغل PUBG!!»..موبايل جبار من بوكو Poco C61 بمواصفات رائعة وسعر رخيص جدا وقادر علي تشغيل احدث الالعاب..وحش الالعاب بجد

أطلقت شركة شاومي هاتف جديد تحت اسم “PocoC61″، وهو جزء من سلسلة Poco الشهيرة التي تقدم هواتف جيدة بأسعار معقولة، ويبدو هذا الهاتف الجديد ويعمل بشكل مشابه إلى حد كبير لهاتف آخر يسمى Redmi A3، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون هاتفًا ذكيًا لا يكلف الكثير.

مواصفات Poco C61

أحد الأشياء الرائعة في هاتف Poco C61 هو أنه يحتوي على نقطة دائرية في الخلف حيث توجد الكاميرا. هذا التصميم مشابه لبعض الهواتف الفاخرة التي تصنعها شاومي، مثل Xiaomi 14 Ultra، مما يجعل Poco C61 يبدو لطيفًا وأنيقًا حقًا، تحتوي الكاميرا الخلفية في Poco C61 على كاميرا رئيسية تلتقط الصور بـ 8 بيكسل، كما تحتوي على عدسة أخرى تساعد بطريقة ما، وضوء صغير يسمى فلاش LED يساعد في التقاط الصور في الظلام.

مميزات Poco C61 

يحتوي هاتف Xiaomi Poco C61 على شاشة كبيرة يبلغ عرضها 6.71 بوصة، والتي تعرض الصور ومقاطع الفيديو بوضوح وجودة جيدة. الشاشة قادرة على التحديث بسرعة كبيرة، 90 مرة كل ثانية، ويمكنها أن تصبح ساطعة بما يكفي لرؤيتها حتى في الشمس. كما أنها مزودة بزجاج قوي في الأعلى للحفاظ عليها من الخدوش. كما أنها مزودة بزر خاص على الجانب يتيح لك فتحها ببصمة إصبعك، ويمكنك توصيل سماعات رأس عادية للاستماع إلى الموسيقى. يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة، بحجم 5000 مللي أمبير، وهو ما يشبه تخزين الكثير من الطاقة بداخله. يمكنك شحنه مرة أخرى بسرعة 10 وات.

سعر Poco C61 

يبلغ سعر الهاتف 90 دولارًا على الأقل، أي ما يعادل 4300 جنيه مصري، للنسخة التي تحتوي على 4 رام و64 جيجابايت مساحة، وإذا كنت تريد النسخة التي تحتوي على 6 رام و128 جيجابايت مساحة، فسيبلغ سعرها 108 دولارات، أي ما يعادل 5160 جنيهًا مصريًا تقريبًا.