«مش هتلاقي زيو بالسعر ده!!»..هاتف جديد من فيفو Vivo V40e سعر مغري ومواصفات ليس لها منافس..امكانيات جبارة

عرضت شركة تدعى Vivo مجموعة جديدة من الهواتف تسمى سلسلة Vivo V40، ومنذ ذلك الحين، أصدرت المزيد من الهواتف في هذه المجموعة. اليوم، قدمت Vivo هاتفين جديدين Vivo V40 Lite، والذي يأتي بنوعين أحدهما يستخدم 4G والآخر يستخدم 5G، كما أعلنت عن Vivo V40e، وهو نسخة أصغر من هاتف Vivo V40 الرئيسي.

مواصفات Vivo V40e

يحتوي إصدار 5G على جزء خاص يسمى المعالج الذي يساعده على العمل بشكل أسرع، يسمى هذا المعالج Qualcomm Snapdragon 4 Gen 2، ويحتوي على جزأين قويين حقًا يسمى Cortex A78 يمكن أن يعمل بسرعة فائقة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، إنه مصنوع بعناية شديدة، نوعًا ما مثل صنع الألعاب الصغيرة، بحجم 4 نانومتر فقط! كما يحتوي على معالج رسومي يسمى Adreno 613 يساعد في جعل الصور والألعاب تبدو لطيفة.

مميزات Vivo V40e

الكاميرا الخلفية للهاتف تلتقط صور واضحة جدًا لأنها بدقة 8 ميجا بكسل، مما يساعدها على رؤية الكثير في اللقطة الواحدة، يمكنها التقاط صور واسعة، مثل عندما تريد التقاط مجموعة كبيرة من الأصدقاء أو منظر طبيعي جميل، هناك أيضًا إصدار من الهاتف يمكنه حمل الكثير من الأشياء، بسعة تخزين 512 جيجا بايت وذاكرة 12 جيجا بايت، مما يساعده على العمل بسرعة.

سعر Vivo V40e

يبلغ سعر هاتف Vivo V40 الجديد في إندونيسيا حوالي 346 دولارًا للإصدار الذي يحتوي على 128 جيجا بايت من التخزين و8 جيجا بايت من الذاكرة.