«طلع معموله عمل».. طلاسم شيطانية وأعمال سحر أسود باسم مؤمن زكريا “القصة الكاملة”

سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب واقعة العثور على سحب للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، بعدما ظهر تُربي زعمه أنه وجد سحر وطلاسم باسم اللاعب داخل إحدي المقابر في محافظة القاهرة.

العثور على أعمال سحر بـ اسم مؤمن زكريا

وزعم أحد الحراس في مقابر بالقاهرة، العثور على سحر أسود وطلاسم شيطانية، وأعمال على أوراق مسحورة باسم اللاعب مؤمن زكريا، وذلك خلال حفرة في الأرض لزرع الشجر، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا، خاصة في ظل ما يعانيه مؤمن زكريا من مرض نادر بسبب ضمور العضلات.

وحسب ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، وجد حارس مقابر أوراقا عليهم طلاسم وكلمة مرض، بالإضافة إلى عروسة معلق عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.

معالج روحاني: مؤمن زكريا معموله سحر

وكان محمد قطامش المعالج الروحاني وعضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن قد ذكر منذ عام 2001 إن “مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي مصاب بسبب سِحر تعرض له لرفضه التوقيع لأحد الأندية”.

وقال المعالج الروحاني في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه غير متهم بلعبة كرة القدم، لكنه يحب ممارسة الرياضة، مضيفا أن مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، جعلته يبحث في تاريخ اللاعب، وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها.

وأضاف في تصريحات سابقة “أعالج حالات مشابهة لحالة لاعب النادي الأهلي، يتم في البداية تحويلها للأطباء، وفى حالة عدم شفائها خلال 6 أشهر، أعالجها عن طريق الرقية الشرعية، ولا أسعى لأي شهرة أو شو إعلامي، وأرفض العديد من عروض القنوات التليفزيونية للحديث عن حالة اللاعب، وخلال إحدى جلسات الرقية الشرعية مؤخرًا تم سؤالي عن مؤمن زكريا، وتبين لي أن هناك جنًا مسخرًا لإيذائه عن طريق مدرب رياضي كبير في مصر، وليس رئيس نادٍ، وذلك بسبب رفض اللاعب التوقيع معه”.

وقال المعالج الروحاني حينها،  أن الوسيط بين المدرب والساحرة حصل على 20 ألف جنيه، ويبتز المدرب حتى لا يفضح الواقعة، وأعطى السحر لمؤمن زكريا من خلال الأكل والشرب.