بمقدم 50 ألف جنيه.. الحكومة تعلن طرح شقق سكنية جاهزة للتسليم في هذه المناطق

تبدأ هيئة المجتمعات العمرانية بداية من الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، فتح باب التقديم على عدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، حيث يستهدف الطرح فئات متوسطة الدخل، على أن ينتهى التقديم فى 28 أكتوبر من الشر المقبل.

تفاصيل الطرح الجديد من وزارة الإسكان 2024

ومن المقرر أن تعلن هيئة المجتمعات العمرانية عن فتح باب التقديم على نحو 137 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، ويشمل الطرح نحو 38 وحدة سكنية بمشروع جنوب الأحياء، بالإضافة إلى نحو 99 وحدة سكنية أخرى بحى الياسمين، على أن يستمر التقديم على هذه الوحدات حتى نهاية الشهر المقبل.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية المستندات والأوراق المطلوبة للتقديم على الوحدات بالطرح الجديد، والتى جاءت على النحو التالى:

  • أصل بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب
  • صورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم
  • أصل استمارة الحجز والمرفقة بكراسة الشروط عقب استيفاء البيانات والتوقيع عليها من المتقدم
  • شهادات ميلاد الأبناء القصر

أسعار شقق الطرح الجديد 2024

ومن المقرر أن يصل سعر المتر بالطرح الجديد إلى نحو 8000 جنية، وتتراوح أسعار الشقق بالطرح ما بين 55 متر و100 متر، ويصل سعر الوحدة السكنية مساحة 55 متر إلى نحو 440 الف جنية، في حين يصل سعر الوحدة 100 متر إلى نحو 800 الف جنية، على أن يتم الإعلان عن الأقساط وطرق السداد خلال الأيام المقبلة.

ووفقا لهيئة المجتمعات العمرانية فإن طلب كراسة شروط شقق الإسكان سيكون من مقر جهاز مدينة 6 أكتوبر، وذلك خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 28 أكتوبر 2024، على أن يتم سداد مبلغ 50 ألف جنية مبلغ جدية حجز.