مفاجأة.. الكاف يحسم الجدل حول خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

عقب تتويج نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، ترددت أنباء قوية، عن إمكانية إقامة مباراة تاريخية تجمع بين بطل أفريقيا وعملاق أوروبا نادي ريال مدريد.

وبعد تردد هذه الأنباء، إزداد حماس جماهير القلعة البيضاء التي تحلم بمشاهدة فريقها يواجه أحد أعرق الأندية في العالم، ولكن الجماهير تتسأل هل هذه المباراة مجرد حلم أم أنها قد تتحول إلى حقيقة.

وقد حسم مصدر مسؤول بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» الجدل حول إقامة مباراة بين نادي الزمالك وريال مدريد بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

وقد أكد مصدر من داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه لم يتم التحدث عن أي شيء يخص لقاء خاص بين الفائز بكأس السوبر الأفريقي وريال مدريد نهائيًا خلال الفترة الماضية. لم يكن هذا الأمر على الطاولة في اجتماعات الاتحاد الأفريقي أو في اجتماعات هيئة الترفيه.

وبالرغم من نفي المصدر المسؤول، إلا أن الباب لم يغلق تماماً أمام إمكانية إقامة هذه المباراة في المستقبل، فقد أكد على أن كل شيء وارد، وأن أموراً كهذه قد تحدث مستقبلا، وإستشهد ببطولة إنتركونتيننتال التي كانت تجمع بين بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية.