لتعويض محمد صلاح.. 3 أسماء مدوية على رادار ليفربول

بعد إعلان الدولي المصري «محمد صلاح » نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه بنسبة كبيرة، هذا الموسم هوا الأخير للاعب في صفوف الفريق الإنجليزي.

وينتهى عقد الدولي المصري «محمد صلاح » مع الفريق الإنجليزي، بنهاية الموسم الكروي الحالي، وقد وضح اللاعب في لقاء إعلامي، أن مجلس إدارة نادي ليفربول، لم يفاتحوا اللاعب في أمر التجديد للفريق، ممادفع اللاعب للخروج بهذا التصريح.

وتسعى أندية الدوري السعودي، إلى ضم نجم المنتخب المصري« محمد صلاح » خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم نادي الهلال السعودي، الذي تقدم بعرض لضم اللاعب المصري، خلال فترة الانتقالات الشتويه المقبلة.

مجلس ليفربول يسعى لضم بديل للاعب..

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول 3 أسماء جديدة على رادار نادي ليفربول، لتعويض الرحيل المحتمل للدولي المصري محمد صلاح في نهاية الموسم.

وقد أكدت صحف إنجليزية، على أن هناك 3 أسماء جديدة على طاولة نادي ليفربول ومدربه، آرني سلوت، لتدعيم الفريق في مركز الجناح الأيمن إذا رحل اللاعب محمد صلاح عن صفوف الفريق.

وقد بين تقرير صحفي، إن مجلس إدارة نادي ليفربول، يراقب لاعبين لتعويض رحيل محمد صلاح، الأول تاكيفوسا كوبو جناح ريال سوسيداد والآخر كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند.