جوميز يزف بشرى سارة للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

استطاع فريق الكرة بنادي الزمالك، التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، وذالك بعد الفوز على النادي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بإستاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

وقد وضح مصدر من الجهاز الفني للفريق، أنه المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الجهاز الطبي يطمئن الجماهير على إصابات الفريق..

تحدث الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق، عمر جابر ونبيل عماد دونجا، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقد أكد الدكتور محمد أسامة، إن لاعبي الفريق، عمر جابر ودونجا يعانيان من إجهاد عضلي، مشيرًا إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة.

وقد أكد رئيس الجهاز الطبي، أن الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، سيخضعون لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.