اعترافات تفصيلية لشقيقين متهمين بالشروع في قتل جارهم بالقاهرة

اعترف شقيقين متهمين بالشروع في قتل جارهم بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم بمنطقة المرج بارتكاب جريمة التعدي عليه، وذلك باستخدام آلة حادة بسبب مشاكل الصرف الصحي بالعقار محل سكنهم.

وقال المتهمان أن شقة المجني عليه بها مشاكل كثيرة في السباكة، فضلًا عن أن ماسورة الصرف الصحي الخاص بشقته تحتاج لتغير كامل، وتسرب بشكل دائم في شقتهم، وطلبوا منه تغيير سباكة شقته وتغيير ماسورة الصرف أكثر من مرة لكنه لم يستجيب.

وعرضوا عليه مساعدته ماديًا في كافة الإصلاحات المطلوبة، لكنه طلب منهم التكفل بكل الإصلاحات مستغلًا تعرضهم للضرر منه، ونشبت بينهم مشاجرات عدة في محاولة لإجباره على الإصلاح، لكنه تعدى عليهم لفظيًا فقاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة.

وأصدرت النيابة العامة حكمًا بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتعدي على جارهم بآلة حادة بسبب خلافات الجيرة، وكشف تقرير الطب الشرعي إصابة المجني عليه بكسر حاد بالجمجمة.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء طارق محفوظ مساعد الوزير مدير أمن القاهرة إخطارًا، من مستشفى اليوم الواحد يفيد بإصابة موظف في مشاجرة على يد شقيقين بسبب خلافات الجيرة، وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.