شوفلك نادي تاني.. قرار تاريخي من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بسبب مباراة الزمالك

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، قد طلب من أحد نجوم الفريق ضرورة البحث عن فريق آخر في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد المستوى الهزيل الذي قدمه اللاعب في مباراة الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي.

الأهلي يقرر الاستغناء عن قائد الفريق

فجرت مصادر مقربة من القلعة الحمراء، بأن هناك حالة غضب عارم من جانب جماهير وإدارة النادي الأهلي من الأداء الضعيف الذي يقدمه الحارس الدولي محمد الشناوي في الفترة الأخيرة، وخاصة في مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأوضحت المصادر، بإن إدارة الأهلي كانت تخطط لتجديد عقد الشناوي لمدة موسم أو موسمين، ولكن بعد المستويات الأخيرة، قررت الإدارة إعادة النظر من جديد في هذه المسألة.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت بأن التفكير الآن يتجه نحو إعطاء الفرصة إلى مصطفى شوبير ليكون هو الحارس الأساسي في تشكيلة النادي الأهلي، حتى ولو استمر محمد الشناوي ضمن الفريق ولم ينجح في الحصول على عرض قوي في الفترة المقبلة.

صدمة في القلعة الحمراء

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام غريمه التقلدي نادي الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي والذي أقيم في ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، ليخسر الشياطين الحمر لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد خسارة لقب الموسم الماضي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف مقابل لا شيء.