(لن تتوقعها ولا تخطر ع بالك..!!) ماذا يحدث للجسم عند شرب “القرفة والقرنفل” يومياً على الريق !؟ العلماء يكشفون المفاجأة…!

تقوم مجموعة من الباحثين في مجال الطب في الولايات المتحدة بتطوير طرق متنوعة لاستغلال النباتات في تحضير وصفات لتقليل الوزن وقد تمكنوا من الوصول إلى وصفة طبيعية فعالة تستطيع تقليص الوزن بشكل ملحوظ وحرق الدهون للحصول على الجسم المثالي الذي تطمح إليه النساء، والذين ينفقون الكثير من المال لتحقيق ذلك في هذه المقالة، سنعرض تفاصيل هذه الوصفة السحرية التي أثبتت فعاليتها في خسارة الوزن، وهي وصفة “القرفة والقرنفل”.

صحتك فى وصفة.. مشروب القرفة والقرنفل لتنظيف جسمك من السموم ...

أظهر الخبراء أن مزيج القرفة والقرنفل، إلى جانب الكمون، يمكن أن يساعد في فقدان الوزن بشكل ملحوظ وفي فترة زمنية قصيرة من الاستخدام.

وفقاً لحسابات الخبراء، إذا أخذنا 50 جراماً من كل نوع وقمنا بتجفيفها على مقلاة، ثم طحنها، وتحضير مشروب منها وتناوله، فسيكون له دور في تقليل الوزن.

يتم إضافة ملعقة شاي من هذا المسحوق إلى كوب من الماء المغلي، وبعد أن يبرد قليلاً، ينبغي تناوله على الريق يومياً.

يعتبر مشروب القرفة والشاي الأخضر مع القرنفل من أفضل المشروبات الصحية.

يطلق على هذا المشروب (الغني بمضادات الأكسدة والكاتيكين) أيضًا أنه مشروب متميز للتخلص من السموم، حيث يساعد في طردها ويدعم عملية التمثيل الغذائي بشكل أفضل ويقلل من التوتر.

وفقًا لاستشاري التغذية روبيالي داتا، فإن هذا المشروب خالٍ من السعرات الحرارية ويميل إلى “ملء بطنك وإشباعك، مما يمنعك من الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية.”