الحق نفسك وروح أقرب فرع.. قرار هام لجميع عملاء بنك مصر والتنفيذ خلال أيام

دعا بنك مصر عملاءه إلى ضرورة تحديث بياناتهم الشخصية في أقرب فرع قبل تاريخ 31 ديسمبر 2024، في إطار سعي البنك لتطوير خدماته الرقمية، وتقديم تجربة مصرفية أكثر أمانا وسهولة.

ولفت البنك إلى ذلك من خلال تحديث بياناتهم، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية، مثل التحويلات المالية الفورية والدفع عبر الإنترنت.

رسالة عاجلة لعملاء بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن تحديث مهم لسياسات بطاقات الخصم الفوري، حيث سيسمح لكل عميل باحتفاظ ببطاقة واحدة فقط اعتبارا من 1 يناير 2025.

ولتسهيل هذا الإجراء، دعا البنك عملاءه إلى زيارة أقرب فرع قبل 25 ديسمبر 2024 لاختيار البطاقة التي يرغبون في الاستمرار في استخدامها.

وهذا القرار يأتي في إطار حرص البنك على تعزيز أمن الحسابات البنكية، وتقديم تجربة مصرفية أكثر سلاسة للعملاء.

تفاصيل رسالة بنك مصر لعملائه

جاءت الرسالة التفصيلية لبنك مصر، التي أرسلها لعملائه، على النحو التالي:

«عميلنا العزيز، حرصا منا على تسهيل معاملاتكم بالبطاقات البنكية المصدرة، يرجى العلم بأنه سيتم الإبقاء على بطاقة خصم فوري أصلية واحدة فقط على حساباتكم، لذا يرجى اختيار البطاقة المراد الاحتفاظ بها، بالتوجه لأقرب فرع، وذلك قبل 25/12/2024، واعتبارا من 1/1/2025 سيتم الإبقاء فقط على بطاقتكم الأصلية، والبطاقات الإضافية المصدرة لها إن وجدت، وللمزيد اتصل على 19888».

أهمية تحديثات بنك مصر

أكد بنك مصر أهمية تحديث البيانات البنكية بشكل دوري، مشيرا إلى أن هذه التحديثات تأتي في إطار حرص البنك على مواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية، وتعزيز إجراءات الأمن والحماية لحسابات العملاء.

وتساهم هذه التحديثات، في توفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة وأمانا، وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة، التي يعمل بنك مصر جاهدا، على تقديمها لعملائه على مدار الساعة.