مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة في الجيزة

أصيب شخص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة به أثناء عبوره الطريق في منطقة العياط، بمحافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق، بالمنطقة المشار إليها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.