تفاصيل جديدة في واقعة مصرع طفلة وإصابة والديها في بولاق الدكرور

أصدرت النيابة العامة في الجيزة حكمًا، بتشريح جثة طفلة لقيت مصرعها عقب الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

أثبتت التحريات الأولية أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مصرعها وإصابة والديها، واستمع ضباط إدارة وحدة البحث الجنائي لأقوال المصابين، وتبين أن خلافًا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعهم للاعتداء عليهم بسلاح أبيض.

وقام ضباط إدارة وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاستماع لأقوال شهود عيان، فضلًا عن فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

ملابسات مصرع طفلة في بولاق الدكرور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إخطارًا، يفيد بمصرع طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا في بولاق الدكرور، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب مشاجرة بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، لخلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، وتم القبض على المتهمين.