بعد الفوز بالسوبر الإفريقي .. الزمالك يتعاقد مع هذا اللاعب رسميا ” اسم مفاجأة

يعيش نادي الزمالك حالة من الاستقرار الفني والإداري المتميز، خاصة بعد حصد فريق الكرة بالنادي، لقب السوبر الأفريقي من الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بعد السوبر الزمالك يضم لاعب مفاجأة..

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق بشكل مميز، لمواصلة الإنتصارات التى يحققها الفريق مؤخرا.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب الغيني «جيفرسون كوستا » صاحب الـ19 عاماً، وصل إلى مطار القاهرة، من أجل خطوة الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أنه من المقرر أن يخضع مدافع غينيا بيساو « جيفرسون كوستا » إلى اختبار طبي وذلك قبل خطوة الإعلان عن ضمه وتدعيم الفريق بخدماته.

وقد بين المصدر، أن المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، هو من طلب خطوة ضم اللاعب الغيني « جيفرسون كوستا» لصفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.