القبض على 12 عنصر إجرامي بتهمة حيازة المواد المخدرة في المنيا

 

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير  المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من رصد نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصص نشاطهم في الإتجار بالمواد المخدرة المتنوعة وترويجها على عملائهم.

مديرية أمن المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 11 قضية، ضُبط خلالها 12 متهمًا، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة كالحشيش، الهيروين، الآيس، بندقية خرطوش، 7 فرد محلي. 

ويُذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديريات أمن “الإسماعيلية، البحيرة، الدقهلية، القليوبية”، قد شنت حملات مكثفة لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 6 عناصر إجرامية، بحوزتهم 159 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية المكثفة لضبط حائزي وتجار تلك المواد المخدرة لتحقيق الأمن العام.

وجاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة الحماية الأمنية، والتصدي وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المواد المخدرة، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.