ماذا حدث.. قطع يد لاعب كرة قدم مصري بنادى شهير والأمن يحقق

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة حادثا مأساويا تعرض فيه أحد لاعبي نادي السكة الحديد للاعتداء من قبل مجهولين، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في يده اليسرى.

ووقع الحادث المروع ليلة أمس الجمعة، وأثار جدلا واسعا حيث كانت تفاصيله مرعبة للشارع المصري. فماذا حدث؟

تفاصيل قطع يد اللاعب

وتبين خلال الفحص الطبي إصابة اللاعب محمد علي بتمزق في يده اليسرى، صاحبه نزيف شديد  وأظهرت الفحوصات وجود قطع في الأوتار العميقة والسطحية لليد، بالإضافة إلى قطع في العصب المغذي لليد بالإضافة إلى بعض الشرايين العميقة والجلدية وكسر في الإصبع الخامس.

واستلزم الوضع إجراء عملية جراحية لإصلاح الأوتار والأعصاب في اليد، وتم تثبيت الكسر باستخدام دعامة داخلية وقام الأطباء بإيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية، إلا أن اللاعب لا يزال يتلقى العلاج حاليا.

وفي الوقت الحالي، يبقى من غير الواضح ما إذا كان اللاعب سيعاني من أي إعاقة دائمة نتيجة هذه الإصابة فيشعر زملاؤه ومدربيه بالقلق بشأن تعافيه وقدرته على العودة إلى الملعب.

تحديد المتهمين

التحقيق في قطع يد لاعب كرة قدم مصري بنادي عريق

من جانبها، تبذل أجهزة المباحث بمديرية أمن الجيزة جهودًا كبيرة لكشف ملابسات الهجوم وتحديد ملابسات الحادث ويعمل فريق البحث على جمع التحقيقات والمعلومات، كما تم رفع كاميرات المراقبة إلى مكان الهجوم للعثور على الجناة.

وكشف مصدر أمني أنهم تمكنوا من التعرف على هوية المتهمين ومن المقرر إلقاء القبض عليهم خلال الساعات المقبلة. ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة الدوافع وراء الهجوم في إطار الجهود المستمرة لضمان العدالة ومنع وقوع مثل هذه الحوادث.

ما الذي ينتظر المتهمين؟

قناة العربية - مصر | مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم مصري بنادٍ شهير..  والأمن يحقق

تنص المادة رقم (241) من قانون العقوبات على أن “من أحدث جرحاً أو ضرباً نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مدة تزيد على عشرين يوماً، يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين”.  أو غرامة لا تقل عن 20 جنيها ولا تزيد على 300 جنيه).

أما إذا كانت الضربات أو الجروح مع سبق الإصرار  أو ارتكبت باستعمال الأسلحة أو العصي أو غيرها من الأدوات فتكون العقوبة السجن.