«هتبقي اجمل من ملكة الجمال»… توقفي عن استخدام كريم ميبو بهذه الطريقه و استغلي هذه الوصفه لإزاله البقع الداكنه.. طريقة الإستخدام!!

تواجه العديد من النساء والفتيات تحديات متعددة فيما يتعلق بالبشرة، مما يجعل الوضع صعبا بسبب ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الجلدية، و بالإضافة إلى ذلك، قد تسبب هذه المنتجات ضررا أكبر من الفائدة بسبب محتواها من المواد الكيميائية، و لذا، تلجأ الكثير منهن إلى استخدام الوصفات الطبيعية المنزلية منخفضة التكلفة، التي توفر الترطيب والنعومة، وتساعد في التخلص من التصبغات، المسام الواسعة، الرؤوس السوداء، والتجاعيد، كما تساهم أيضا في تفتيح لون البشرة.

كيف يعمل كريم ميبو

عبر موقعنا، سنقدم في الفقرات التالية وصفة لصنع كريم مثبت فعال يعزز ثقتك بنفسك، حيث سيعيد إليك جمالك وستلاحظين نتائج مذهلة وبشرة ناعمة خالية من العيوب، وسيساعد هذا الكريم في التخلص من الاسمرار والبقع الداكنة.

وصفه كريم ميبو للبشره

لإعداد هذه الوصفة الاقتصادية، ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي، وربع كوب من الزبادي، وملعقة كبيرة من كريم ميبو، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ونصف ملعقة كبيرة من النشا، و بعد ذلك، في وعاء مناسب، امزجي جميع المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط كريمي.

ضمان استخدام كريم ميبو

أطلق التجار على هذا المنتج وصفا مبتكرا، حيث يمكن استخدام كريم ميبو لتفتيح البشرة، و يمكنك خلط كريم ميبو مع النشاء وتطبيقه على بشرتك أو في المناطق الداكنة التي تودين تفتيحها، اتركي الخليط لمدة نصف ساعة أو حتى يجف تماما، و بعد ذلك، اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه برفق باستخدام المناديل، ثم ضعي كريم مرطب على المنطقة المستهدفة، و تأكدي من تكرار هذه الخطوة ثلاث مرات في الأسبوع على المناطق الداكنة لتحقيق نتائج ملحوظة.

تنبيهات مهمه قبل الاستخدام

يساعد كريم “ميبو” في استعادة جمالك حتى لو كنت في السبعينيات من عمرك، حيث يقدم نتائج ممتازة، يمكنك تخزينه في زجاجة محكمة الإغلاق في مكان مناسب لاستخدامه عند الحاجة، و إنه وصفة طبيعية واقتصادية ستحقق لك نتائج رائعة.