ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية في المرج

تستكمل الأجهزة الأمنية جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها، وذلك  في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

مديرية أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين “لهم معلومات جنائية”؛ لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب “توصيل الأسلاك”، في منطقة المرج.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بسرقة الدراجة النارية، وبتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية، واعترفوا بارتكابهم 5 وقائع سرقة بأسلوب “توصيل الأسلاك”، وتم بإرشادهم ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها لدى عميلهم “سيء النية”، عاطل.

وجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية قد تمكنت أمس من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطلين “لأحدهما معلومات جنائية”، بدائرة مركز شرطة أشمون، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بأسلوب “قطع وتوصيل الأسلاك”، وتم العثور بحوزتهما على “فرد محلي وطلقة، سلاح أبيض”.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.