“ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش”.. ازاي تخرج السموم من جسمك عن طريق القدمين؟.. اعرف قبل فوات الأوان 

هناك طرق متعددة يمكنك من خلالها إخراج السموم من الجسم، فمن المهم من الحين والآخر أن تفعل ذلك، وسوف تعرف الفرق حيث تشعرك بالراحة فى الجسد بأكمله، وواحدة من أبرز هذه الطرق هو اخراج السموم عن طريق القدمين، وفى السطور التالية نعرض لكم من خلال موقعنا، طريقة سهلة وبسيطة لإخراج السموم من الجسم.

خطوات خروج السموم من الجسم عن طريق القدم

احضر كمية من الماء الساخن ونضع فيها نصف كوب من خل التفاح وملعقة من كربونات الصوديوم ثم ضع رجليك إلى أن يتغير لون الماء عن حالة الطبعية فسوف تلاحظ أن لون الماء اصلح اصفر من وضعك للخل والصوديوم.

بعد مرور نصف ساعة، لون الماء سوف يصبح أكثر صفارا إلى أن يصل لونه الى اللون المائل للأسود وهذا دليل على خروج السموم من الجسم كله وسوف تشعر براحة فى الجسم والقدمين كما يمكنك اضافه زيت الخروع بمقدار 10قطرات منه في الماء الساخن.

والجدير بالذكر أن زيت الخروع له تأثير مضاد للالتهابات ومضاد للفطريات بفضل حمض الريسينوليك وحمض أنديسيلينيك، كما أنه يعمل على تحفيز ودعم جهاز المناعة، يأتي ذلك بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة الجلد الميت، ومكافحة الالتهابات والتخلص من سد المسامات وترطيب البشرة.

ومن جهة أخرى، يعمل زيت الخروع على علاج فروة الشعر والتقصف ويعطي الشعر لمعان وترطيب ويمنع التساقط ويساعد على زيادة نمو الشعر وملئ الفراغات.