أذهل عقول البشر كلهم .. اكتشاف مذهل لم يسبق له مثيل لـ مدينة مفقودة تحت الماء بها كنوز لا حصر لها .. ستقلب موازين العالم

تعد مدينة الإسكندرية الغارقة وجهة مثيرة لمحبي الغوص والمغامرات حيث تقدم تجربة مميزة لاستكشاف مدينة فريدة بالكامل، كانت هذه المدينة الغارقة أكبر ميناء في مصر القديمة وهي واحدة من أبرز مواقع الغوص على مستوى العالم بفضل الآثار المصرية القديمة والمقتنيات التاريخية الرائعة التي تحتويها.

مدينة غارقة في الإسكندرية

مدينة غارقة في الإسكندرية
مدينة غارقة في الإسكندرية

وفقا لموقع “UR trip” المتخصص في استعراض أفضل الوجهات السياحية والأنشطة العالمية توفر المدينة الغارقة أجواء تحت الماء تشمل الشعاب المرجانية و الآثار المغمورة، تعتبر هذه المدينة التي غمرتها المياه منذ آلاف السنين مكان رائع للاستمتاع بمغامرات الغوص، سواء كنت غواص محترف أو مبتدئ.

يمكن للزوار التمتع بمشاهدة المعابد القديمة مثل معبد هرقليون، المخصص للإله آمون وهرقل، بالإضافة إلى السفن الخشبية والتماثيل الضخمة المتعلقة بالآلهة و ملوك البطالمة كما توفر المدينة مناظر طبيعية رائعة بفضل ألوان البحر الجميلة.

تبدأ الجولة بسرد مدربين قصص مثيرة تتعلق بتاريخ المدينة والاكتشافات التي تم التوصل إليها، مثل قصة المدرب كامل سعادات الذي اكتشف تمثال ضخم لإيزيس، كما يتاح للزوار التقاط صور تذكارية للأواني الملكية والمجوهرات الذهبية التي تعود لعصور الملوك في مصر.