“ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش”.. وصفة كولاجين لبان الذكر معجزة نحمد ربنا عليها 

إذا كنتي ترغبين في استعادة جمال بشرتك، والحصول على بشرة نضرة وصحية وخالية من العيوب، فالحل لدينا، سنعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، وصفة لبان الذكر و كيفية استعماله فى الوصفات الطبيعية والاقتصادية التي تجعلك فائقة الجمال بدلا من اللجوء إلى عمليات التجميل، فسوف تحصلين على بشرة خالية من التصبغات وتكافح الشيخوخة.

وصفة كولاجين لبان الذكر والنشا

احضري ملعقة واحدة من النشا الأبيض، ومقدار من لبان الذكر ثم ضعي لبان الذكر في الماء وتركه ليلة كاملة أي حوالي 12 ساعة وبعد ذلك قومي بتصفية الخليط من خلال مصفاة واحصلي على المنقوع فقط، واضيفي إلى منقوع لبان الذكر ملعقة النشا واخلطي قليلا ثم ضعيه على نار هادئة واستمري في تقليب حتى يصبح جاهز وسميك.

اتركي الخليط حتى يبرد ثم استخدميه ولكن يجب أن يكون وجهك جاف وتم غسله جيداً، ثم ضعي خلطة لبان الذكر على بشرتك واتركيه حتى يجف، وبعدها اغسلي وجهك بالماء ويفضل تكرار الوصفة مرتين في الشهر وسوف تلاحظين الفرق حيث سيعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها وعلاج حب الشباب وجميع عيوب البشرة.

وصفة التفتيح بلبان الدكر

اضيفي مقدار من لبان الذكر مع مقدار من الماء في وعاء، واتركيه لمدة يوم كامل وذلك حتى يتغير لون الماء، وبعدها اخلطيه جيدا واتركيه قليلا في مكان بارد، وللاستفادة منه، قومي بغمس قطعة من القطن في المزيج ثم قومي بمسح وجهك بهذا الخليط مرتين فقط في اليوم من أجل الحصول على نتيجة جيدة وملموسة.