بيان رسمي بقطع المياه عن هذه المناطق لمدة 9 ساعات متواصلة.. شوف منطقتك بسرعة

من حين إلى آخر تطلق شركة مياه الشرب والصرف الصحي تنويهات عدة قبل انقطاع التيار، حتى يتوخى المواطنين الحذر والاستعداد بشكل جيد وخاصة المناطق الحيوية، وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف قطع المياه عن بعض المناطق.

أماكن قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وأعلنت شركة المياه الأماكن المتضررة من قطع المياه عن بعض المناطق وهي على النحو التالي:

  • قطع المياه عن جزيرة النور – عزبة ديدوار.
  • قطع المياه عن أطواب – المنطقة الشرقية بعطف أفواه.

ولفتت الشركة أن سبب قطع المياه راجع إلى تنفيذ بعض أعمال التطهير بمحطة أطواب فرع الواسطى، حيث يتم توقف المحطة وذلك غدا الاثنين من الساعة الثامنة صباحا حتى الـ5 مساء من نفس اليوم.

رسالة مهمة من شركة المياه قبل انقطاع التيار

ودعت الشركة المواطنين إلى ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة مؤكدة أنها توفير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب يمكن تقديم شكوى والاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس آب 01211175827.

قطع المياه عن بعض المناطق في القليوبية

وفي القليوبية أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه عن بعض المناطق جراء أعمال الصيانة والإصلاح التي تجريها الشركة على أن يتم قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات من الساعة الـ 10 مساء حتى الخامسة فجرا غدا الاثنين مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار أعمال الصيانة الدورية التي تجريها الشركة ودعت أصحاب المخابز والمستشفيات ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.