من هو صاحب عمل مؤمن زكريا الكل يتساءل تجاه هذه الواقعة البشعة

من هو صاحب عمل مؤمن زكريا الكل يتساءل تجاه هذه الواقعة البشعة.. تم اكتشاف سحر “عمل” خاص بنجم الأهلي السابق مؤمن زكريا داخل إحدى المقابر، مما أثار جدلاً واسعاً وغضباً تجاه هذه الحادثة المؤسفة. فما هي تفاصيل القصة؟

من المهم الإشارة إلى أن مؤمن زكريا يعاني من مرض نادر يصيب شخصاً واحداً من كل مليوني شخص، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات.

عمل مؤمن زكريا

مرض مؤمن زكريا

“التصلب الجانبي الضموري” هو مرض نادر يصيب شخصاً واحداً من كل مليوني شخص، حيث يؤثر على العضلات والأعصاب.

يفقد المصاب القدرة على التحكم في عضلاته، مما يؤثر على جسمه وحواسه، بما في ذلك القدرة على النطق، وبسرعة انتشاره في جميع كل الجسم.

يتميز هذا المرض لا تزال أسباب الإصابة بالتصلب الجانبي الضموري غير معروفة، حيث يُعتقد أن 5% إلى 10% من الحالات تكون موروثة، لكن السبب الدقيق لا يزال غامضاً.

يواصل العلماء البحث عن الأسباب المحتملة لهذا المرض، مع التركيز على تفاعل معقد بين العوامل الوراثية والبيئية.

عمل مؤمن زكريا
عمل مؤمن زكريا

معالج روحاني عن صاحب عمل مؤمن زكريا مدربًا معروف ولاعب سابق

في سياق متصل، أفاد شخص يُدعى محمد قطامش، الذي يعرف نفسه كـ “معالج روحاني” عبر حسابه على فيسبوك، أن إصابة مؤمن زكريا بالسحر هي السبب وراء مرضه. وأكد أن مدربًا معروفًا ولاعبًا سابقًا في الدوري الممتاز يقف وراء هذا السحر نتيجة خلاف مع اللاعب، وفقًا لما ذكره.

عمل مؤمن زكريا
عمل مؤمن زكريا

**ما هو مرض مؤمن زكريا؟**

تعرض لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا لمرض “التصلب الجانبي الضموري”،من بين كل مليوني شخص وهو حالة نادرة تصيب شخصًا واحدًا . يبدأ هذا المرض بتأثيره على العضلات، ثم ينتقل إلى الأعصاب، مما يؤدي في النهاية إلى فقدان السيطرة على العضلات، ويؤثر على الجسم وجميع الحواس، بما في ذلك النطق. وهذا المرض معروف انه ينتشر بسرعة في جميع أنحاء الجسم.

تشير التقارير إلى أن هذا المرض قد يكون موروثًا في 5% إلى 10% من الحالات، لكن السبب الدقيق وراءه لا يزال غير معروف. لا يزال الأطباء يعملون على تحديد الأسباب المحتملة للتصلب الجانبي الضموري.

تفاصيل قصة سحر مؤمن زكريا
تفاصيل قصة عمل مؤمن زكريا

**العثور على عمل لمؤمن زكريا**

في الساعات الأخيرة، نشر الناقد الرياضي عمرو الدرديري منشورًا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بوجود سحر مرتبط بمؤمن زكريا في إحدى المقابر. وعلق على ذلك قائلًا: “لا حول ولاقوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لمؤمن زكريا في إحدى المقابر”.