حسين لبيب: ما حدث قبل مباراة السوبر حفزنا.. وسنعود إلى جوميز لحسم الصفقات

من خلال مداخلة تليفونية، هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب، جماهير القلعة البيضاء، بلقب السوبر الإفريقي، مهديًا اللقب الغالي إلى الجماهير خصوصا أنه على المنافس الأزلي النادي الأهلي.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة النادي، أنه سيعود إلى المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز، وإلى لجنة الكرة بالنادي، لمعرفة طلباتهم الفنية، من أجل مواصلة الإنتصارات.

وقد أكد الكابتن حسين لبيب، أن فريق نادي الزمالك، يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مؤكدا أن ذالك ظهر خلال مجريات اللقاء، الذي أدى في النهاية لإحراز اللقب الإفريقي الغالي.

وقد وضح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه من المنتظر أن تشهد الأيام القادمة، إلى عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، لمناقشة إحتياجاته الفنيه، خلال الفترة المقبلة.

وقد بين الكابتن حسين لبيب، أن كل الاحداث قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، كانت حافزا للفريق، لتقديم مباراة جيدة، وإحراز اللقب في النهاية.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب الغيني«جيفرسون كوستا » في صفقة إنتقال حر، وذالك بعد طلب البرتغالي جوزيه جوميز، من إدارة النادي، ضرورة ضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

وقد أعلن أيضا، أن المجلس يسعى حاليًا، لضم صفقة أو صفقتين في مركز خط الدفاع في الفريق، بعد العودة إلى المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز.