خناقة بين اتنين لعيبة وفضيحة جديدة.. قرار عاجل من الخطيب ضد نجم الأهلي رسميًا

قال الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، بأن النادي الأهلي بصدد فتح تحقيق مع لاعبه إمام عاشور، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، بعدما خسرها المارد الأحمر بركلات الترجيح، ليفقد لقب بطولة السوبر للمرة الثانية على التوالي.

قرار عاجل من الأهلي ضد إمام عاشور

وأوضح شلبي، خلال تقديمه برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “MBC مصر”، أن مسؤولي النادي الأهلي شعروا بالغضب تجاه تصرفات إمام عاشور خلال المباراة، حيث اعتبروا أنه تجاوز حدود الانضباط أكثر من مرة. فقد اشتبك عاشور في نقاش حاد مع لاعبي الزمالك، مما أثر على تركيزه خلال اللقاء.

وأضاف شلبي أن التوتر لم يقتصر على الخصوم، حيث دخل عاشور في مشادة مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة، الأمر الذي دفع الأخير لتقديم شكوى ضد عاشور للجهاز الفني، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة “الفضيحة” داخل غرف ملابس الأهليي

وأشار الإعلامي إلى أن عاشور أيضاً قام بالرد على هتافات جماهير الزمالك أثناء خروجه من الملعب، وهو ما أثار استياء إدارة نادي الزمالك.

نصيحة مدحت شلبي لإمام عاشور

وجه الإعلامي الرياضي كابتن مدحت شلبي نصيحة إلى نجم النادي الأهلي إمام عاشور، قائلاً: “تجنب الانشغال بالحفلات وأعياد الميلاد وافتتاح المطاعم، فهذه الأمور تؤثر على تركيزك داخل الملعب سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني”.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت في استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.