عاااجل.. سيف زاهر يؤكد: نقل نجم النادي الأهلي إلى المستشفى

قال الإعلامي الرياضي سيف زاهر، بأن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا قد تم نقله إلى إحدى المستشفيات في الساعات الماضية، وذلك من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية العاجلة له، وهذا عقب تعرض اللاعب لوعكة صحية.

نقل محمود كهربا إلى المستشفى

كشف “زاهر” خلال تقديمه لبرنامج «ملعب أون». عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» بأن قرار نقل محمود عبدالمنعم كهربا إلى المستشفى، قد جاء بسبب معاناته من هبوط وشعور بالتعب، وهذا في الوقت الذي لم يكشف فيه أي مصدر إعلامي تفاصيل أخرى بسبب حالة اللاعب أو تفاصيل مرضه، ولكن الجميع اكتفى بالقول بأن نجم الأهلي سيقوم بإجراء فحوصات طبية عاجلة.

وعلق سيف زاهر على هذا الأمر قائلًا: «للأسف معانا خبر وإن شاء الله الأمور تمشي على خير، نقل محمود كهربا للمستشفى لإجراء فحوصات طبية عاجلة، بعدما جاله هبوط وبعض التعب».

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد خسر لقب بطولة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يتحكم الفريق إلى ضربات الترجيح لحسم هوية بطل السوبر الأفريقي في نسخته الحالية.