عالم كرة القدم الممزوجة بالسحر السفلي ومرتضى منصور كان عنده حق.. لاعبين قبل مؤمن زكريا تعرضوا للسحر

من ينسى مرتضى منصور عندما كان يصرخ من السحر والشعوذة، وتأثيرها على لاعبي الزمالك، وذلك قبل أزمة مؤمن زكريا بأعوام طويلة، وكان الجميع يهاجمه، ولكن مع مرور الوقت اتضح أن عالم كرة القدم مليء بالسحر، والشعوذة بين اللاعبين وبعضهم،وسنتعرف على ذلك الأمر في السطور القادمة.

 

أزمة مؤمن زكريا تكشف عن الوجه الآخر لكرة القدم

 

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد اكتشاف سخر ضد مؤمن زكريا مدفون في أحد المقابر التابعة لعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وبعدها بدأت التحريات من قبل الصحافة، والمهتمين بالأمر لعرض الحقيقة الكاملة للجماهير، وتنم الكشف على أن هناك حالات سحر كثيرة ضد لاعبين قبل مؤمن زكريا.

عالم كرة القدم الممزوجة بالسحر السفلي ومرتضى منصور كان عنده حق.. لاعبين قبل مؤمن زكريا تعرضوا للسحر

مرتضى منصور والسحر

كما ذكرنا، مرتضى منصور كان يؤمن بوجود السحر، والأعمال، ويقتنع أنها تحدث للاعبي الفريق الأبيض، وكان دائما معه شيخ يستشيره في وضع التشكيل، واختيار اللاعبين.

 

سحر عصام الحضري

 

بعد أزمة مؤمن زكريا والاتهامات التي طالت العديد من الأسماء في الوسط الرياضي كان الحصري من أبرز المتهمين من قبل مرتضى منصور حيث أنه كان متعاقدا مع شيخ يحمي شباكه من الأهداف (حسب تصريحات مرتضى منصور)

شريف إكرامي

أكمد شريف إكرامي أنه تعرض للسحر منذ ذ8 عاما، وتحديدا في 2006، حيث اكتشف ذلك أثناء مشاركته في مواجهة الأوروجواي في الإسكندرية.

الحارس أحمد الشناوي

حسب تصريحات مرتضى منصور فإن أحمد الشناوي عندما كان حارسا للزمالك فإن الأهداف كانت تدخل في مرماه نتيجة السحر، والأعمال.