مصرع سهيلة نصر طالبة طب الإسكندرية.. ماذا كشفت أسرتها في الأقوال؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم سهيلة نصر، الطالبة بكلية الطب البشري جامعة الإسكندرية، والتي لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثامن من أعلى مبنى المدينة الجامعية.

واتهمت أسرة “فتاة الإسكندرية” وأصدقائها ثلاث فتيات زميلاتها بإلقائها من الطابق الثامن بعد استدراجها للمدينة الجامعية، بحجة زيارة إحداهن ثم التخلص منها بسبب خلافات بينهم. 

وكتب شقيق سهيلة نصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خبر وفاتها، قائلًا: “فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر الطالبة بالفرقه الخامسة كلية الطب البشري جامعة إسكندرية في ظروف غامضة تم إلقائها من الدور الثامن مساكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة وحقها لا يمكن أن يضيع.. نطالب بفتح تحقيق عاجل وشفاف من النائب العام،  لن نتوقف حتى نأخذ حقها، صوتنا واحد ولن نسكت!”.

وأكدت منشورات شقيقة سهيلة أنه عقب رؤية أسرتها جثمانها كانت ملابسها ممزقة، وهاتفها مهشم تمامًا، وطالبت الأسرة بالتحقيق العاجل لكشف ملابسات وفاتها، والتوصل لحقيقة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وأوضحت إدارة كلية الطب البشري جامعة الإسكندرية أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن عطية مدير أمن الإسكندرية إخطارًا، من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية بمنطقة محرم بك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.