بعد قرار من البنك المركزي.. مفاجأة جديدة في سعر الدولار اليوم أمام الجنيه| شوف الأخضر عامل كام

يتساءل قطاع كبير من المواطنين حول تحديثات سعر الدولار اليوم امام الجنيه، وخاصة بعدما شهد تحركات طفيفة بحسب ما ذكرته مواقع البنوك، ليستمر الدولار في التراجع خلال هذا الأسبوع ليسجل مستوى أقل بنحو 32 قرش تقريبًا عما كان عليه خلال الأسبوع الماضي.

سعر الدولار في مصر

أكدت التقارير الصحفية بأن سعر الدولار اليوم في مصر داخل البنك المركزي قد سجل نحو 48.44 جنيه بفارق 32 قرشًا مقارنة بالأسبوع الماضي.

وبحسب التقارير، فإن سعر الدولار اليوم لدى البنوك العاملة في مصر قد شهد استقرار بعد موجة من التراجع استمرت منذ نهايات أغسطس الماضي تخللها ارتفاعات طفيفة بعض الأيام آخرها أمس، وبهذا تكون العملة الخضراء قد سجلت هبوط يقدر بنحو جنيه تقريبًا عن أعلى سعر قد تم تسجيله في شهر أغسطس الماضي، والذي بلغ وقتها نحو 49.45 جنيه.

الجدير بالذكر بأن هذا الأمر يأتي بعد سلسلة من القرارات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري في الآونة الأخيرة، والتي أدت إلى استقرار أسعار الصرف والقضاء على السوق السوداء تمامًا.

ويذكر بأ، بيانات البنك المركزي قد أكدت وصول إجمالي الأصول المقابلة للسيولة المحلية في البنوك لنحو 10.352 تريليون جنيه في مايو السابق مقابل 10.1 تريليون جنيه في شهر أبريل.

أسعار الدولار اليوم أمام الجنيه

قالت التقارير الإعلامية اليوم بأن سعر الدولار أمام الجنيه، في البنك المركزي المصري، قد سجل نحو 48.34 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع.

في حين وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوم نحو 48.34 جنيه للشراء. و48.44 جنيه للبيع وهو الأمر نفسه داخل بنك مصر.

وداخل البنك التجاري الدولي قد سجل الدولار نحو 48.34 جنيه للشراء و48.44 جنيه للبيع، وفي مصر أبو ظبي الإسلامي قد سجل نحو 48.40 جنيه للشراء و48.50 جنيه للبيع.