“خد بالك الموضوع مبقاش هزار..!!” احذرو نزع تيكيت الملابس الكهرباء تحذر المواطنين من فعل هذا الامر..متجيش تقول معرفش ..!!

طالبت الشركة القابضة للكهرباء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بضرورة نشر توعية هامة حول أهمية ملصقات الملابس وأشارت الشركة في منشورها إلى أن الملصقات الموجودة على الملابس تمنع الكثيرين من ارتدائها بشكل مريح، مما يدفع أغلبنا إلى قصها دون الانتباه للغرض الحقيقي منها وأكدت الشركة أن ملصقات الملابس قد تؤثر بشكل مباشر على فاتورة الكهرباء.

الشركة القابضه للكهرباء

الحق والضلال

ذكرت شركة الكهرباء أن كل قطعة ملابس لها درجة حرارة محددة تتوافق معها خلال عملية الغسل وإذا كانت درجة حرارة الغسالة أعلى من هذه الدرجة، فقد تتعرض الملابس للتلف، كما أن سخان الغسالة سيستهلك كهرباء أكثر.

وأضافت الشركة أن اختلاف أنواع الأقمشة يتطلب درجات حرارة مختلفة أثناء الكي، وكلما زادت درجة حرارة المكوى زادت كمية الكهرباء المستهلكة، مما قد يؤدي أيضًا إلى تلف الملابس وأكدت شركة الكهرباء أنه يمكن توفير استهلاك الكهرباء الناتج عن المجفف والمكواة والاقتصاد بها إذا كانت الملابس تُترك لتجف بشكل مسطح، حيث سيكون كل ما عليك فعله هو فرد قطعة الملابس لتكون جاهزة للارتداء.

فاتورة الكهرباء

إذا كانت قيمة فاتورة الكهرباء التي تلقيتها تختلف عن القيمة التي ظهرت عند الاستعلام، يمكنك رفع شكوى بإحدى الطرق التالية: أولاً، يمكنك تقديم الشكوى عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء من خلال الرابط المحدد، حيث يقوم المواطن بتحديد نوع المشكلة ومتابعتها حتى الحصول على الرد.

ثانياً، يمكنك تقديم الشكوى من خلال خدمة الرسائل النصية عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 91121، وستستلم تأكيداً باستلام الشكوى، وأنه جارٍ العمل على حلها.