معجزة إنهم عايشين لحد دلوقتي.. اكتشاف أكبر مدينة أثرية تحت الأرض يسكنها أكثر من 50 ألف مواطن داخل هذه الدولة .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

القصة التي نعرضها عليكم تعد من أكثر القصص إثارة في وقتنا الحالي حيث تم الكشف عن مدينة أثرية كبيرة مدفونة تحت سطح الأرض في تركيا ويعتقد أن عدد سكانها يفوق 50 ألف نسمة، وقد تم الإعلان عن هذا الاكتشاف عبر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

مدينة أثرية ضخمة تحت الأرض

مدينة أثرية ضخمة تحت الأرض
مدينة أثرية ضخمة تحت الأرض

لنستعرض تفاصيل هذا الاكتشاف الرائع الذي يمكن أن يجعله بؤرة اهتمام وسائل الإعلام العالمية، تم العثور على المدينة الأثرية أثناء تنفيذ أعمال البناء لإنشاء مشروع سكني كبير حيث ظهرت مجموعة من الممرات والأنفاق التي تربط بين مناطق المدينة التي تمتد لمسافة تقارب 7 كيلومترات، تم تعليق الأعمال لإنقاذ هذا الموقع التاريخي وبعد اكتشاف المدينة بدأت عمليات الحفر لاستكشاف جميع تفاصيلها، تمت إضافة مدينة كابادوكيا إلى قائمة التراث الوطني والثقافي في تركيا بسبب أهميتها التاريخية.

مفاجآت في أعماق الأرض

اكتشف العلماء في المدينة تحت الأرض مجموعة من السراديب والأنفاق التي لا تزال تحتفظ بحالتها الجيدة على الرغم من مرور الآلاف من السنين، يعيش في هذه المنطقة الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون بشكل كبير على أسلوب الحياة البدائي حيث يسعون إلى استخدام كل الأشياء بطريقة تقليدية و يتمكنون من العيش بكل أساليب الحياة التقليدية دون الحاجة إلى استخدام أي من المعدات الحديثة، حتى أسلوب الحصول على الطعام يعتمد بشكل كبير على الطرق التقليدية وهم يعيشون في سعادة.