«ضاع عمري وانا معرفش»…الفنانة ليلى علوي تكشف عن وصفة بسيطة متوفرة في كل مطبخ تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن!!؟

أعلنت الفنانة المصرية ليلى علوي عن طريقة سحرية لتخفيض الوزن بسرعة ودون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي وقالت إنها استخدمت وصفة الزبادي مع الليمون التي تسهم في تنظيم الشهية وتمكنت من خسارة وزنها الزائد خلال بضعة أسابيع فقط.

نظام الفنانة ليلي علوي

تحدثت ليلى علوي خلال ظهورها في برنامج ذا بلين مع الإعلامي صالح الراشد عن سر رشاقتها وجمالها وفقدانها الملحوظ للوزن وأشارت إلى أنها إذا شعرت بالجوع في وقت متأخر من الليل فإنها تلجأ لتناول الزبادي مع الليمون وقالت: “أقوم بوزن نفسي كل 20 يوم تقريبًا”.

وأضافت “أنا أكثر واحدة تعبت في نظام الرجيم لكنني سأقدم نصيحة لأي شخص يرغب في فقدان الوزن ليس بسرعة.

يجب تناول الطعام خمس مرات في اليوم وشرب كميات كبيرة من المياه ويفضل أن تكون دافئة إذا كنا نشرب ثلاث زجاجات من الماء وإذا كنا نأكل في طبق عادي فعلينا استبداله بآخر صغير ومحاولة تناول الطعام أربع أو خمس مرات على الأقل، مما يساعد على زيادة حرق السعرات.”

وأضافت قائلة: “لقد تابعت نظام السعرات الحرارية لمدة ستة أشهر، وأحرص على فقدان الوزن بشكل تدريجي ودون تسرع لضمان ثبات الوزن الجديد بشكل دائم”.

تناول عصائر الخضار

تعتبر عصائر الخضروات من الطرق الفعالة لإنقاص الوزن ويمكنك إعداد عصير خضار مفيد كل صباح لتزويد جسمك بالعناصر الغذائية الضرورية بالإضافة إلى ذلك تساهم عصائر الخضار في تحسين مظهر بشرتك ولونها وتعزز صحتك بشكل عام.

ممارسة التمارين الرياضية

لا يمكننا مناقشة مسألة فقدان الوزن دون التطرق إلى دور التمارين الرياضية المهم ويمكنك اختيار نوع من الأنشطة الرياضية التي تفضلها مثل المشي أو ركوب الدراجة أو السباحة وتساهم ممارسة الرياضة في تعزيز حرق السعرات الحرارية وتحسين مستوى لياقتك البدنية.