«شاب أردني يكشف عن عشبة معجزة»..جبارة متوفرة في كل مطبخ تنظف القولون في 5 دقائق وتعتبر الحل الأمثل للتخلص من البراز المتحجر!!!؟

كشف شاب أردني عن عشبة فعالة لتنظيف القولون من البراز المتحجر بسرعة وأوضح أنه استخدم عشبة السنا لهذا الغرض حيث تعتبر واحدة من أهم العلاجات في الطب البديل لعلاج الإمساك والتخلص من آثاره وآلامه وتليين المعدة.

طريقة تنظيف القولون

السنا

تتمثل طريقة تنظيف القولون في استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التي تهدف إلى إزالة الفضلات المتراكمة فيه والتي قد لا تخرج أثناء عملية التبرز ومن بين هذه الأعشاب تأتي عشبة السنا التي تتمتع بتأثير قوي وسريع عند استخدامها حيث تعتبر ملينا طبيعيا يحفز الحركة الدودية للأمعاء لنقل الفضلات من القولون إلى المستقيم لإتمام عملية الإخراج.

الليمون

يستخدم الليمون لتنظيف القولون عن طريق إعداد عصير طازج طبيعي يضاف إليه ماء دافئ مع قليل من عسل النحل للتحلية ورشة صغيرة من الملح ثم يحرك المزيج جيدًا ويتم شربه مرة واحدة من الأفضل أن يتم تناول هذا المزيج على معدة فارغة وقبل الطعام.

أعشاب الدردار الأحمر

تعتبر هذه الأعشاب من الأنواع النادرة ولها وظيفة مزدوجة حيث يمكنها معالجة الإسهال الحاد والإمساك المزمن وتحتوي على خصائص فعاله جدا تساعد في تهدئة بطانة المعدة وتغليفها بطبقة رقيقة عند حدوث الحموضة.

عشبة بذر الكتان

استخدم القدماء بذور الكتان لما تحتويه من عناصر غذائية وفيرة حيث إنها غنية بالأوميجا ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والمعادن مما يجعل لها تأثير خاص في تعزيز عملية امتصاص الماء في الأمعاء.