“في 5 دقائق فقط.. حضري فطائر الطاسة السريعة وداعاً للكسل واستمتعي بعشاء لذيذ يفرح أولادك!”

تعتبر فطائر الطاسة من الأطباق السريعة واللذيذة التي يمكنك تحضيرها بسهولة ودون الحاجة لاستخدام الفرن حيث تناسب هذه الفطائر الأوقات التي تفتقر فيها إلى الوقت أو عندما ترغب في إعداد وجبة خفيفة لذيذة للأطفال يمكنك تقديمها كوجبة عشاء سريعة أو وجبة خفيفة في أي وقت.

حضري فطائر الطاسة السريعة وداعاً للكسل

لتحضير فطائر الطاسة ستحتاجين إلى مكونات بسيطة وسهلة تشمل كوبين من الدقيق وملعقة صغيرة من البيكنج باودر ونصف ملعقة صغيرة من الملح وملعقة كبيرة من الزيت وربع كوب من الماء الدافئ يمكن إضافة حشوة حسب الرغبة مثل الجبنة أو اللحم المفروم أو الخضروات المفضلة.

حضري فطائر الطاسة في 5 دقائق.. وداعا للكسل جهزي عشاء سريع بدون فرن وفرحي أولادك
حضري فطائر الطاسة في 5 دقائق.. وداعا للكسل جهزي عشاء سريع بدون فرن وفرحي أولادك

في البداية اخلطي الدقيق والبيكنج باودر والملح في وعاء عميق ثم أضيفي الزيت واخلطي المكونات جيداً حتى يتجانس الخليط ثم أضيفي الماء تدريجياً واعجني حتى تتكون عجينة ناعمة ومرنة يمكنك ترك العجينة لتستريح لمدة 10 دقائق قبل البدء في تشكيل الفطائر.

وجبة فطور شهية واقتصادية في البيت .. فطائر الزبادي الطرية والبسيطة في الطاسة بدون فرن وباقل تكلفة!!
وجبة فطور شهية واقتصادية في البيت .. فطائر الزبادي الطرية والبسيطة في الطاسة بدون فرن وباقل تكلفة!!

بعد ذلك قسمي العجينة إلى كرات صغيرة ثم افردي كل كرة على شكل دائرة رقيقة يمكنك وضع الحشوة المفضلة في منتصف كل دائرة ثم قومي بطيها بشكل نصف دائري واضغطي على الأطراف لإغلاقها بإحكام.

سخني طاسة غير لاصقة على نار متوسطة وضعي الفطائر فيها مع القليل من الزيت يمكنك قلي الفطائر لمدة 3 إلى 4 دقائق على كل جانب حتى تصبح ذهبية اللون ومقرمشة.

بعد الانتهاء من قلي الفطائر يمكنك تقديمها ساخنة مع صوص الزبادي أو الكاتشب حسب الرغبة كما يمكنك تزيينها بالأعشاب الطازجة لتعزيز النكهة.

في النهاية تعتبر فطائر الطاسة خياراً مثالياً لإعداد وجبة سريعة ولذيذة بدون الحاجة للفرن يمكن للعائلة الاستمتاع بها في أي وقت دون عناء لذا لا تترددي في تجربتها وإضافة لمساتك الخاصة على الحشوات والمكونات.