بصورة بطاقتك بس هتشترى اقوى وافضل عربية من الجمارك بأكبر مزاد علني أعلنت عن المالية

على الراغبين في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط بقيمة 400 جنيه، سيتم بيعها بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، برج 2، ولن يتم استرداد قيمتها في حالة عدم الحصول على أي من العناصر المعروضة في المزاد.

 

تفاصيل وموعد مزاد علني كبير لبيع عدد من “لوطات”

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، تفاصيل وموعد مزاد علني كبير لبيع عدد من “لوطات” من السيارات المملوكة للجهات الحكومية.

جلسة المزاد ستقام يوم الأربعاء المقبل 9 أكتوبر ظهرا

وبحسب الخدمات الحكومية المشرفة على عمليات البيع، فإن جلسة المزاد ستقام يوم الأربعاء المقبل 9 أكتوبر ظهرا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

 

سيتم عرض الاتى بالمزاد  :

سيارات نقل 

ميكروباص 

بيك آب 

إسعاف وملاكي 

ونش وموتوسيكل 

دراجات نارية ماركات وسعات وموديلات مختلفة

 

المركبات المعروضة للبيع تابعة للعلامات التجارية “تويوتا – ايسوزو – ميتسوبيشي – نيسان – بيجو – مرسيدس – جيب – فولفو – شيفروليه – مازدا – فورد – فيات – رينو – سوزوكي – فولكس فاجن – نصر – نيفا”.

جميع السيارات المعروضة للمزاد هي من مختلف الماركات والموديلات

كما يتوفر للبيع مركبات مثل “غزال – نصر شفط – رأس جرار – هينو – ايفيكو – مكنسة أليجن و داف مكنسة قلاب – داف قلاب – أباتشي – برج الإضاءة – فنطاس– كيا قلاب”.

 

جميع السيارات المعروضة للمزاد هي من مختلف الماركات والموديلات

 

وبحسب اللجنة المشرفة على البيع، فإن جميع السيارات المعروضة للمزاد هي من مختلف الماركات والموديلات، ويتم البيع وفق الشروط المسجلة في كراسة الشروط والمواصفات.