“كوب واحد من هذا المزيج السحري يمنحك طاقة وتركيز لا مثيل لهما.. بروتين طبيعي 100%!”

اختيارك لأطعمة صحية ومفيدة وإدخالها في نظامك الغذائي اليومي هو ما يجنبك أضرار الإفراط في تناول الطعام وأضرار الخيارات السيئة من الأكلات غير الصحية يمكنك مع بعض الرياضة والحركة والحفاظ على روتين يومي صحي وبعض الأطعمة الصحية أن تغير حياتك إلى الأفضل.

كوب واحد من هذا المزيج السحري يمنحك طاقة وتركيز

وفقا لتقرير نشر في موقع كيورا المعني بالصحة العامة فإن هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تعزز الصحة العامة والطاقة وتصبح بمثابة وجبة صحية مشبعة وكافية من ناحية العناصر.

الزبادي المضاف إليه إضافات صحية هو أحد أهم هذه الخيارات فكوب الزبادي غني بالبروتين والعناصر الغذائية الصحية بالإضافة إلى الكالسيوم الهام للعظام والعضلات والأعصاب كذلك يحتوي على الأحماض الصحية المفيدة لصحة الجسم وتوازن الهرمونات.

الإضافات على الزبادي يمكن أن تحوله إلى وجبة صحية مشبعة فعلى سبيل المثال إضافة بذور الشيا أو الفواكه المختلفة يحول كوب الزبادي إلى وجبة غذائية متكاملة كما أن إضافة القليل من العسل يعد إضافة صحية هامة.

كوب الزبادي المغطى ببعض الفاكهة مثل الكيوي أو المانجو أو العنب أو التفاح يعادل حوالي 300 جرام من الكالسيوم الذي تحتاجه عظامك وأعصابك وعضلاتك يمدك بالطاقة والحيوية ويعزز من تركيزك طوال اليوم مما يجعله وجبة صباحية مميزة.

فوائد الزبادي بالفواكه لا تتوقف هنا فهو يساعد أيضا على إنقاص الوزن لأنه يشعرك بالشبع لأطول فترة ممكنة ومضادات الأكسدة فيه تعزز من سرعة التعافي واستشفاء الجسم من الإصابات كما يعزز من قوتك وتركيزك أثناء التمرين ويمنع العدوى من الانتشار.

كوب الزبادي بالفاكهة والقليل من العسل يعزز من مستويات السكر والضغط في الدم ويبني الجهاز المناعي ويقويه كما يحسن من حركة المعدة ويساعد في عملية الإخراج مما يقضي على مشكلة الإمساك.