ادعوا لها بالرحمة.. وفاة فنانة شهيرة والحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

توفيت منذ قليل، اليوم الاثنين ال 30 من سبتمبر،  الفنانة صباح محمود شحاتو، والتي تعد أحد أشهر الكومبارسات في تاريخ السينما والدراما في الشارع الفني، حيث سبقت وقدمت أكثر من 190 عملا بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات في الأدوار الثانوية.

وفاة الفنانة صباح محمود

أعلن إبراهيم عمران رئيس جمعية  الكومبارس ومدير شئون الممثلين، وفاة الفنانة صباح محمود، خلال الساعات القليلة الماضية، دون الكشف عن موعد الجنازة والعزاء، وذلك في منشور له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس، في منشور له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وفاة الزميلة الفنانة صباح محمود شحاتة.. أخت نورا وياسمين.. من أعز الناس إلى قلبي وعشرة السنين.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين”.

من هي الفنانة صباح محمود؟

وبدأت الفنانة الراحلة صباح محمود، مشوارها الفني في منتصف فترة الثمانينات من القرن الماضي ككومبارس صامت، وشاركت في الكثير من الأعمال في السينما والدراما من خلال أدوار صغيرة، حيث شاركت في الكثير من الأفلام مثل “فيلم مستر كاراتيه، فيلم حار جدا، فيلم حسن اللول، وفيلم عنبر والألوان”، كما شاركت في الكثير من المسلسلات مثل مسلسل عمة نور وغيرها من الأعمال التي وصلت لأكثر من 190 عملا فنيا.

وحرص عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على الدعاء للفنانة صباح محمود، فور الإعلان عن عن وفاة بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان.