هل يعود سيد عبدالحفيظ للنادي الأهلي؟ الدرديري يكشف مفاجأة للجماهير

 

الأهلي.. مدير الكرة بالنادي الأهلي.. تصدر الحديث عن مدير الكرة القادم في النادي الأهلي ومن سيشغل المنصب، وارتبط هذا المنصب بين جماهير الأهلي بكابتن سيد عبد الحفيظ، فهل سيعود مرة أخرى ليشغل المنصب؟.

 

 

سيد عبد الحفيظ يرفض العودة للأهلي

وخرج عمرو الدرديري، الناقد الرياضي، بتصريحات مفاجئة عبر صفحته الشخصية على منصة “فيسبوك”، وكشف ان سيد عبد الحفيظ، رفض العودة لمنصب مدير الكرة في النادي الأهلي.

وفي تصريح استغربه الجميع، اوضح الدرديري، أن سبب رفض سيد عبد الحفيظ، العودة إلى منصب مدير الكرة، هو رغبته في الترشح برئاسة النادي الأهلي، وذلك وفقا للتصريحات التي كتبها الدرديري.

وفي تعليق كتبه الدرديري بالمنشور، علق قائلا: “مش كبيرة عليه وبعيدا عن أهلاوي و زملكاوي،  هو يستحقها لانه راجل مجتهد”.

واضاف قائلا: ” وبصراحه ده اكتر أهلاوي شوفته واضح وصريح ومبيحبش الخبث حتى لو هيكون غلطان”، وتابع: ” وهيصطدم  بناس لكن ده بسبب ان الاهلي عنده رقم واحد”.

 

 

المرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي

وفي سياق متصل، خرج الإعلامي خالد الغندور، في تصريحات متلفزة، بأنباء تكشف عن المرشحين لتولي منصب مدير الكرة في النادي الاهلي.

وكشف الغندور أن المرشحين لمنصب مدير الكرة في النادي الاهلي هم كلا من عماد متعب وعلاء مهيوب ووليد صلاح ومحمد رمضان، لافتًا إلى أن احتمالية رجوع سيد عبد الحفيظ للمنصب غير موجودة، لأن إدارة الاهلي رفضت الاقتراح، وذلك على حد تصريحاته.