«صيدلي إبن حلال من السعودية قاللي عليها!!».. ضعي ملعقه نشا على كريم بانثينول وتجنبي حبوب الشباب لعمل ماسك خطير لتبييض البشره السوداء!!

العناية بالبشرة والوجه تعتبر من الأولويات التي تهتم بها النساء في جميع أنحاء العالم، ومع ارتفاع أسعار مستحضرات العناية بالبشرة التجارية، تتجه العديد من النساء إلى الوصفات الطبيعية كبدائل آمنة وفعالة، وتتميز هذه الوصفات بعدم احتوائها على مواد كيميائية قد تسبب آثارا جانبية على المدى الطويل، ومن بين المكونات الطبيعية الفعالة كريم البانثينول، الذي يقدم فوائد ملحوظة في تحسين صحة البشرة وتفتيحها.

وصفة البانثينول والنشا لتفتيح البشرة

من الوصفات الطبيعية الأكثر فعالية للعناية بالبشرة هي وصفة تجمع بين كريم البانثينول والنشا، هذه الوصفة تعمل على تفتيح البشرة وتوريدها، كما تساعد في تقليل التجاعيد حول العينين، وتتكون الوصفة من كريم بانثينول، ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من عصير الليمون، وماء الورد لإضفاء رائحة منعشة، هذه المكونات تعمل معا على منح البشرة نضارة وشبابا، كما أنها طبيعية وآمنة للاستخدام المتكرر.

«صيدلي إبن حلال من السعودية قاللي عليها!!».. ضعي ملعقه نشا على كريم بانثينول وتجنبي حبوب الشباب لعمل ماسك خطير لتبييض البشره السوداء!!

طريقة تحضير واستخدام الماسك

لتحضير الماسك، قومي بمزج جميع المكونات في وعاء نظيف حتى تتجانس بشكل جيد، وبعد تنظيف البشرة بعمق باستخدام منظف مناسب، قومي بتطبيق الخليط على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة، وبعد انتهاء الوقت، اشطفي الوجه بالماء البارد وجففيه بلطف، ويفضل استخدام مرطب مناسب للبشرة بعد إزالة الماسك، وستلاحظين فرقا كبيرا في نعومة وإشراقة بشرتك بعد الاستخدام المتكرر.