فتح باب التسجيل على الهجرة العشوائية لأمريكا في هذا الموعد.. اعرف الخطوات والشروط

الهجرة إلى أمريكا من الأشياء التي تشغل بال العديد من الشباب، حيث يرغب الملايين من المواطنين في التقديم للحصول على اللوتري الأمريكي 2025، الذي يوفر إقامة كاملة في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من 55 ألف شخص من مختلف دول العالم.

موعد الهجرة العشوائية لأمريكا

وفيما يتعلق بموعد الهجرة العشوائية لأمريكا وللحصول على اللوتري الأمريكي أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن فتح باب التقدم للحصول على الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 4 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر ولمدة شهر تقريبا حيث يتم الاستعلام عن نتائج التقديم خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين.

خطوات الحصول على الهجرة العشوائية لأمريكا

وأشارت وزارة الخارجية الأمريكية أنه يمكن للراغبين في التقديم ملء البيانات والأوراق المطلوبة من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية، ويمكن للفائزين العيش والعمل والدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام البطاقة الخضراء وبعد 5 سنوات يمكنهم التقديم ليصبحوا مواطنين أمريكيين وفقا للأوراق الرسمية والقوانين التي تحكم الولايات.

ويمكن التقديم في اللوتري الأمريكي 2024 عبر مواقع الخارجية الأمريكية من خلال بعض الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة الخارجية الأمريكية.
  2. اختيار أيقونة التقديم على اللوتري الأمريكي.
  3. إدخال كل البيانات اللازمة في الحصول على الإقامة باستخدام البطاقة الخضراء في الولايات المتحدة الأمريكية.
  4. تحميل كل الأوراق والمستندات اللازمة وهي: “جواز سفر بشرط أن يكون ساريا – نسخة من وثيقة آخر مؤهل – شهادة خبرة”.
  5. ويتم تحديد الدولة التي يقيم فيها المتقدم.
  6. وفور الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يضغط على كلمة حفظ الطلب.

ويستطيع الملايين من الراغبين في الحصول على هذه الفرصة التقديم خاصة أنها تجذب الملايين من المصريين والعالم من أجل الفوز باللوتري السنوي حيث توافق الولايات المتحدة الأمريكية على منح 55 ألف فرصة سنويا للهجرة العشوائية مقسمة إلى دول العالم