تغيير في الجهاز.. الأهلي يعلن عن أول قرار بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي مساء اليوم الاثنين، عن قرار جديد، وذلك بعد خسارة السوبر الإفريقي من الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على ملعب المملكة أرينا في السعودية، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قرار رسمي من الأهلي بعد الخسارة السوبر الإفريقي

وكشف الأهلي حسب بيان له نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي  خلال الفترة المقبلة، وله اختصاصات مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأضاف الأهلي في بيانه، أن ” لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا بعد اليوم الأثنين، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة”، مضيفا أنه تم استدعاء سامي قمصان المدرب العام والقائمة بأعمال مدير  الكرة من أجل الاستماع لرؤيته في الأمور الخاصة بالفريق.

وتابع الأهلي، أنه بعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة والترتيب للفترة المقبلة، قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديريا رياضيا وله اختصاصات مدير الكرة، وفي نفس الوقت يكون مشرفا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل.

وأشار الأهلي إلى أن محمد رمضان قدم استقالته من لجنة التخطيط بعد المهام الجديدة التي وكلت إليه، في الوقت الذي أكدت في اللجنة تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير لقيامه بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربا عام للفريق، كما حرص محمد رمضان على الاجتماع مع سامي قمصان لترتيب جميع الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.