“سباك قالي الحل”..أرمي الكمامه جوه حمامك وارتاحي طول حياتك لن تتوقعي النتيجه

طريقة تنظيف المرحاض باستخدام وصفة سحرية تساهم في تفتيت الأوساخ والجير وإزالة الاصفرار بسهولة، حيث  يُعتبر المرحاض من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف يومي، حيث يتجمع فيه البكتيريا والجراثيم التي تسبب الأمراض المعدية وللحفاظ على نظافته بشكل مستمر يحمي أفراد الأسرة من هذه المشكلات.

حيث تسعى العديد من السيدات إلى إيجاد طريقة سهلة وسريعة لتنظيف المرحاض في دقائق دون جهد كبير، على الرغم من توفر العديد من المنظفات الجاهزة، إلا أن أسعارها ارتفعت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، مما يجعل الحصول عليها بشكل مستمر مكلفًا. لذا، فإن إعداد خلطة تنظيف في المنزل يُعتبر الحل الأمثل. تابعونا في هذا المقال.

طريقة تطبيق تجربتنا

في البداية نقوم بتحضير حلة قديمة غير مستعملة لتحضير الطعام، ومن ثم نقوم بوضعها على النار، ونقوم بقطعة من الصابون المبشور مع ربغ فنجان من الكلور، وبعد ذلك نقوم بتقليب كل هذة المكونات ببعضها البعض، حتى يذوب الصابون ونحصل على عجين، ومن الممكن أن نضيف عليه شاور جيل بمقدار معلقتين ومن ثم نقوم بإضافة أي معطر دواني، ومن ثم نقوم بإضافة الظاهرة الزرقاء، وأخيرًا نقوم بتهدئة النار، وبعد ذلك نقوم بتحضير قالب سيليكون ونقومبصب الخليط في هذا القالب، ومن ثم نقوم بقص طرف القمامة من الجنب، ومن ثم نقوم بوضع القالب في الفريزر لمدة عشرة دقائق، وحتى نحصل على تجميد هذا القالب نقوم بداخلة في الكمامة، ومن ثم نقوم بوضعها في السيفون، مما قد تعطي هذة الوصفة تعطير و رائحة جميلة، وهو ما يساعد أيضًا في تنظيف المرحاض بشكل أسرع دون بذل أي مجهود